لماذا بشاري ؟

التفكير في كل شيء بالنسبة لك

 

تأسست شركتنا على عيسى أجار في عام 2006 من خبرته و تجربته الممتدة على مدى 33 عاما للعمل في في مجال إنتاج و تصنيع مكائن المطاحن و العمل على نقل مستوى القطاع إلى أعلى المستويات و قد تم تأسيس الشركة بإسم شركة بشاري الصناعية التجارية المحدودة لمكائن المطاحن و المواد الغذائية .

 

تقوم الشركة اليوم بإنتاج مكائن الطحن المتعددة الانواع بمعايير دولية و بأحدث التطورات التنولوجية. مبدا الشركة في العمل يتمثل في إستخدام أخر التنولوجيات لتحقيق الجودة و رضى العميل التام و تعتبر هذا أهم سياساتها في العمل.

 

تعمل شركتنا على متابعة التطورات التكنولوجية الحاصلة في قطاع انتاج المطاحن عن كثب و قد قامت الشركة بتصدير 90% من المكائن التي تنتجها بشكل معيياري بتقنيات جديدة و خلال فترة زمنية قصيرة إلى العديد من الدول مثل سوريا و كازخستان و أوزباكستان و العراق و إيران و مصر على الرغم من الفترة الزمنية القصيرة التي مضت على تأسيسها. و تهدف إلى زيادة عدد الدول التي يتم التصدير لها.

 

إن القبول الذي لاقته منتجاتنا التي نقوم بتصنيعها بجودة عالية و بأخر التطورات التكنولوجية الحديثة، في داخل و خارج البلاد و خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة لهو خير دليل على سير شركتنا على الطريق الصحيح.

 

تم إختير المكائن المستخدمة في مصنعنا الموجودة في منطقة بوسان الصناعية و القائم على مساحة قدرها 2000 م2 مغلقة من أحدث المكائن المصنعة بأخر التقنيات التكنولوجية و تم تجهيز المعمل بالتقنيات التكنولوجية الحديثة.